ستجد في هذه الصفحة بعض المعلومات المفيدة للأفراد الذين لديهم ملفات تعريف على موقع IMI. يجب أن نرى QAPs من هنا للحصول على إرشادات خاصة بهم.

تسجيل الدخول إلى موقع IMI

يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع IMI على www.imimediation.org/login/ باستخدام إما الخاص بك اسم المستخدم or عنوان البريد الإلكتروني، إلى جانب كلمة المرور التي تلقيتها عند إعداد ملف التعريف الخاص بك. يمكنك أيضًا العثور على رابط إلى صفحة تسجيل الدخول ضمن "My IMI" في القائمة أعلى موقع الويب. 

إذا كان لديك أي مشاكل في تسجيل الدخول ، يرجى المحاولة أولاً إعادة ضبط كلمة مرورك بواسطة www.imimediation.org/password-reset/.

يمكنك أيضًا توصيل الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بموقع IMI ، مما يسمح بتسجيل الدخول بشكل أسرع—انظر أدناه لمعرفة كيفية القيام بذلك.

'صفحة حسابي'

بمجرد تسجيل الدخول ، ستلاحظ وجود خيارات إضافية ضمن قائمة "My IMI".

يمكنك النقر فوق "ملفي الشخصي" لعرض ملف تعريف الوسيط الخاص بك ، أو "المستندات" لعرض تلك المستندات المتاحة لك - مثل شعارات الوسيط الرسمي المعتمد من IMI - "دعم IMI" للتبرع أو دفع مساهمة القائمة ، أو "الحساب" إلى عرض تفاصيل حول حساب IMI الخاص بك.

في الصفحة الرئيسية لـ "الحساب" الخاص بك ، يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني. ستجد أيضًا سلسلة من الرموز أسفل الجانب الأيسر ، أسفل صورة ملفك الشخصي. هذه لتغيير كلمة المرور الخاصة بك (asterix) ، وعنوان الفوترة والشحن (بطاقة الائتمان والشاحنة ، على التوالي) ، وعرض مدفوعاتك السابقة (عربة التسوق) ، ومدفوعات اشتراكك الحالية (جديدة) ، والخصوصية (قفل) ، الاشتراك في القائمة البريدية IMI (حرف)واتصالات وسائل التواصل الاجتماعي (السهم) وحذف الحساب (bin).

ضمن "الخصوصية" ، لديك عدة خيارات:

يمكنك اختيار إخفاء ملف التعريف الخاص بك ، بحيث يمكنك فقط (ومسؤولو الموقع) رؤيته ("خصوصية الملف الشخصي"). يمكنك إخفاء ملف التعريف الخاص بك من الظهور في نتائج البحث على موقع IMI ("إخفاء ملف التعريف الخاص بي من الدليل"). قد تكون مهتمًا أيضًا بـ IMI ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ و / أو طلب الوصول إلى البيانات- تم العثور على روابط لهذه في أسفل كل صفحة على الموقع.

الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي

لربط ملف التعريف الخاص بك بوسائل التواصل الاجتماعي ، مما يتيح تسجيل الدخول بشكل أسرع إلى موقع IMI ، حدد علامة التبويب "الوسائط الاجتماعية" في صفحة حسابك.

انقر فوق أزرار "اتصال" وسيُطلب منك تسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي ذات الصلة والموافقة على الاتصال. في بعض الأحيان ، بعد توصيل الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، قد لا تتم إعادة توجيهك تلقائيًا مرة أخرى إلى صفحة الوسائط الاجتماعية على IMI للتحقق من نجاح الاتصال. الرابط المباشر هو https://www.imimediation.org/account/social/.

بمجرد الاتصال ، ستبدو صفحة الوسائط الاجتماعية كما يلي:

يمكنك بعد ذلك استخدام حسابك على Facebook أو LinkedIn لتسجيل الدخول إلى موقع IMI ، بدلاً من اسم المستخدم وكلمة المرور.

الملف الشخصي الخاص بك

تحديث ملف التعريف الخاص بك

من المهم إبقاء ملف تعريف IMI محدثًا ، حيث إنه متاح للعملاء المحتملين لعرضك والاتصال بك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم فرز نتائج البحث في صفحة "العثور على وسيط" حسب المستخدمين الذين سجلوا الدخول مؤخرًا.

عند تحديث ملف التعريف الخاص بك ، انتبه بشكل خاص للتأكد من أن لديك صورة للملف الشخصي ، وأن المواقع النشطة واللغات والخبرة وتفاصيل الاتصال الخاصة بك صحيحة.

لتحميل صورة الملف الشخصي ، انتقل أولاً إلى ملف التعريف الخاص بك. سترى رمز "ترس" صغير على يمين صورتك. بالنقر فوق هذا ، سيكون لديك خيار "تحرير الملف الشخصي". حدد هذا العنصر.

يمكنك أن ترى أن شكل الصفحة سيتغير ، وسيكون هناك رمز "كاميرا" فوق المكان الذي يجب أن يكون وجهك فيه. انقر فوق هذا لتحميل صورة ملف تعريف جديدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مربع نص صغير أسفل اسمك. إذا قمت بإدخال جملة مختصرة أو جملتين هنا (لا يُسمح باستخدام أحرف خاصة مثل علامات الاقتباس) ، فستظهر أسفل صورتك في نتائج بحث معينة (على سبيل المثال في صفحة "البحث عن وسيط".

يمكنك أن ترى أن هناك "علامة" حيث كان رمز الترس. يمكنك إما النقر فوق هذه العلامة ، أو التمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وتحديد "تحديث الملف الشخصي" لحفظ أي تغييرات تجريها.

مشاكل في تحديث الملف الشخصي

إذا كانت هناك مشكلات في حفظ ملفك التعريفي المعتمد ، فتحقق من عدم وجود حقول نموذج بها مؤشرات بجانبها - تأكد من أن عنوان URL لموقع الويب الخاص بك يتضمن http: // أو https: // ، وأنك لم تحدد أكثر من ستة مجالات من الخبرة. تحقق أيضًا مما إذا كان يمكنك إضافة "موقع أساسي" إلى ملف التعريف الخاص بك.

عرض ملف التعريف الخاص بك

رابط ملفك الشخصي المباشر يأخذ التنسيق https://www.imimediation.org/member/. يمكنك العثور على الرابط الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول والذهاب إلى ملف التعريف الخاص بك ونسخ عنوان URL من شريط العنوان الخاص بك. إذا انتهت صلاحية قائمتك وترغب في التجديد ، فالرجاء اتباع الإرشادات لتقديم مساهمة ، وسيتم إعادة تنشيط ملفك الشخصي بواسطة IMI.

لاحظ أنه يتم عرض الوسطاء و / أو المؤيدين المعتمدين فقط الذين لديهم مساهمات أو تنازلات محدثة في القائمة في قاعدة بيانات "البحث عن وسيط".

إدراج المساهمات

دفع مساهمة الإدراج

تسجيل الدخول إلى ملف تعريف IMI الخاص بك ، ثم انتقل إلى "دعم IMI"في https://www.imimediation.org/support. حدد العنصر ، أي مساهمة أو تبرع ، ثم قم بتسجيل المغادرة. يتم قبول المدفوعات حاليًا باليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني ، مع تحديد مساهمات القائمة السنوية للوسطاء المعتمدين من IMI ومحامو الوساطة عند 125EUR. طرق الدفع المتاحة هي بطاقة الائتمان أو PayPal أو التحويل المصرفي. يمكنك قراءة المزيد عن طرق الدفع وحول تمويل IMI من هنا.

عرض المساهمات السابقة

لعرض المساهمات التي قدمتها إلى IMI منذ يناير 2018 ، انتقل إلى https://www.imimediation.org/account/orders/ (جميع المساهمات) ، أو عرض جميع مدفوعات الاشتراك القائمة الحالية على https://www.imimediation.org/account/subscriptions/. يمكنك أيضًا الوصول إلى هذه الخيارات في القائمة الرئيسية ، ضمن "My IMI"> "Account".

تغيير عملة مساهمة القائمة الخاصة بك

لتغيير العملة المرتبطة بمساهمة قائمتك ، بين EUR أو USD أو GBP ، يرجى القيام بما يلي:

  1. انتقل إلى صفحة "اشتراكات الدفع" على https://www.imimediation.org/account/subscriptions/
  2. تحقق من تاريخ التجديد التالي - يُقترح تبديل العملات قبل هذا التاريخ مباشرة
  3. إلغاء الاشتراك الحالي الخاص بك
  4. أضف اشتراكًا جديدًا في قائمة المساهمة عبر https://www.imimediation.org/support/ بالعملة التي تختارها
  5. إنهاء عملية السحب ؛ تم الآن تغيير عملة اشتراكك.

إلغاء الاشتراك بالقائمة

لإلغاء قائمة الوسيط المعتمد من IMI أو قائمة محامي الوساطة التي يتم تجديدها تلقائيًا ، يرجى إكمال الخطوات التالية.

  1. انتقل إلى صفحة "اشتراكات الدفع" على https://www.imimediation.org/account/subscriptions/
  2. قم بإلغاء اشتراكك الحالي بالنقر فوق الزر "إلغاء".

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

سلة المشتريات
انتقل إلى الأعلى

Happy New Year from IMI! Applications to become a Certified Mediator Training Program are now open.

Website Help

On this page you will find some helpful information for individuals who have profiles on the IMI website. QAPs should see here for guidance specific to them.

Contents

Logging into the IMI website

You can login to the IMI website at www.imimediation.org/login/ using either your user name or email address, along with the password you received when your profile was set up.  You can also find a link to the login page under ‘My IMI’ in the menu at the top of the website. 

If you have any problems logging in, please first try resetting your password via www.imimediation.org/password-reset/.

You can also connect your social media to the IMI website, allowing for faster login—see below to find out how.
Return to top.

‘My Account’

Once you have logged in, you will notice there are additional options under the ‘My IMI’ menu.

You can click ‘My Profile’ to view your mediator profile, ‘My Documents’ to view those documents available to you—such as official IMI Certified Mediator logos—‘Support IMI’ to donate or pay your listing contribution, or ‘Account’ to view details about your IMI account.

On the main page of your ‘Account’, you can update your email address.  You will also find a series of icons down the left-hand side, below your profile picture. These are to change your password (asterix), your billing and shipping address (credit card and truck, respectively), view your past payments (shopping trolley), your current subscription payments (novel), privacy (lock), IMI mailing list opt-ins (letter), social media connections (arrow), and account deletion (bin).

Under ‘Privacy’, you have several options:

You can choose to hide your profile, so that only you (and website administrators) can see it (‘Profile Privacy’).  You can hide your profile from appearing in search results on the IMI website (‘Hide my profile from directory’). You may also be interested in IMI’s privacy policy, and/or a data access request–links to these are found at the bottom of every page on the site.
Return to top.

Connecting to Social Media

To connect your profile to social media, enabling faster login to the IMI site, select the ‘social media’ tab on your Account page.

Click the ‘Connect’ buttons and you will be asked to login to the relevant social media and approve the connection.  Occasionally, after you connect your social media, you may not be automatically redirected back to the social media page on IMI to check the connection has been successful.  The direct link is https://www.imimediation.org/account/social/.

Once connected, the social media page will look something like this:

You can then use your Facebook or LinkedIn account to log into the IMI site, rather than your user name and password.
Return to top.

Your Profile

Updating your Profile

It is important to keep your IMI profile current, as it is available to potential clients to view and contact you.  Additionally, search results on the ‘Find a Mediator’ page are sorted by the users who have most recently logged in.

When updating your profile, pay particular attention to ensuring you have a profile picture, and that your active locations, languages, expertise, and contact details are correct.

To upload a profile picture, firstly go to your profile.  You will see there is a little ‘gear’ icon to the right of your image.  By clicking on this, you will have the option to ‘Edit Profile’.  Select this item.

You can see that how the page looks will change, and there will be a ‘camera’ icon over where your face should be.  Click this to upload a new profile picture.

Additionally, there is a small text box below your name.  If you enter a brief sentence or two here (no special characters such as quotation marks are permitted), it will appear below your image in certain search results (e.g. on the ‘Find a Mediator’ page.

You can see there is a ‘tick’ where the gear icon was.  You can either click this tick, or scroll down to the bottom of the page and select ‘Update Profile’, to save any changes you make.
Return to top.

Problems updating profile

If there are issues in saving your Certified profile, check that there are no form fields with indicators next to them–make sure your website URL includes http://, and that you have selected no more than six areas of expertise.
Return to top.

Viewing your profile

Your direct profile link takes the format https://www.imimediation.org/member/your-full-name. You can find your link by logging in, going to your profile, and copying the URL from your address bar. If your listing has expired and you would like to renew, please follow the directions for making a contribution, and your profile will be re-activated by IMI.

Note that only Accredited and/or Certified Mediators and/or Advocates with up-to-date listing contributions or waivers are displayed in the ‘Find a Mediator’ database.
Return to top.

Listing Contributions

Paying a listing contribution

Login to your IMI profile, then navigate to the ‘Support IMI‘ page at https://www.imimediation.org/support. Select the item, i.e. a contribution or donation, then go through check-out. Payments are currently accepted in EUR, USD, and GBP, with annual listing contributions for IMI Certified Mediators and Mediation Advocates set at 125EUR. Methods of payment available are credit card, PayPal, or bank transfer. You can read more about methods of payment and about IMI’s funding here.
Return to top.

Viewing past contributions

To view the contributions you have made to IMI since January 2018, navigate to https://www.imimediation.org/account/orders/ (all contributions), or view all current listing subscription payments at https://www.imimediation.org/account/subscriptions/. You can also access these options in the main menu, under ‘My IMI’>’Account’.
Return to top.

Changing your listing contribution currency

To change the currency associated with your listing contribution, between EUR, USD, or GBP, please do the following:

  1. Go to your ‘payment subscriptions’ page at https://www.imimediation.org/account/subscriptions/
  2. Check the date of your next renewal–it is suggested you switch currencies just prior to this date
  3. Cancel your existing subscription
  4. Add a new listing contribution subscription via https://www.imimediation.org/support/ in the currency of your choice
  5. Finish the check-out process; your subscription currency has now been changed.
    Return to top.

Leave a Reply